مدير جامعة حائل يستقبل مدير الشؤون الاجتماعية بالمنطقة

مدير جامعة حائل يستقبل مدير الشؤون الاجتماعية بالمنطقة

التعليم السعودي – واس :استقبل معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل إبراهيم البراهيم بمكتبه اليوم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة سالم بن عبد الكريم السبهان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة سعد بن صعب التميمي , بحضور عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو .
وتم خلال الاستقبال مناقشة المواضيع المشتركة بين الجامعة والشؤون الاجتماعية وسبل التعاون لخدمة المجتمع ، فيما تطرق معالي مدير الجامعة إلى منظومة العمل الخيري والاجتماعي التي تشرف عليها الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية، مشيراً إلى حاجة ذلك العمل إلى تنظيم مبني على أسس علمية واضحة تضمن سير عمل تلك المنظومة وفق ما أنشئت له .
وطالب معاليه بضرورة إلزام العاملين في تلك المنظومة بسلسة برامج تدريبية من قبل المختصين في الجامعات من أجل بناء قدرات العاملين والمتطوعين وإيجاد قاعدة بيانات مهمة حول كيفية عملهم ودورهم للعمل في النشاطات الإنسانية، مشيراً إلى دور الشباب في ممارسة الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع، لافتاً إلى أن عدداً من طلاب وطالبات الجامعة قد انخرطوا في أعمال تطوعية موجهة للمجتمع عززت من مشاركتهم في الحياة المجتمعية واتخاذ القرار.
من جهته استعرض مدير عام الشؤون الاجتماعية ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة الأنشطة التي أقامتها الشؤون الاجتماعية التي وجهت للمجتمع، مشيرين إلى نجاح تلك البرامج، مبديان تطلع جهاتهما للتعاون المشترك مع الجامعة لتنظيم تلك البرامج وتدريب العاملين من خلال عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة .
وفي نهاية الاستقبال قدما مدير عام الشؤون الاجتماعية و مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل هدايا تذكارية لمدير الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)