مدير جامعة حائل يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية

مدير جامعة حائل يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية

التعليم السعودي : عبر معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم عن مشاعره الجياشة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وقال : ” لا يخفي على أحد التقدير والحب الكبيرين اللذان يكنهما الشعب السعودي لقادته منذ عهد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن مرورًا بأبنائه الملوك رحمهم الله وصولاً للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وما المشاعر الجياشة التي أظهرها المواطنون خلال الأزمة الصحية التي مر بها خادم الحرمين الشريفين إلا دليلاً واقعياً على ما يتمتع به هذا القائد من شعبية كبيرة مبين أبنائه بمختلف فئاتهم العمرية وتوجهاتهم الفكرية” .
وأضاف : إن هذه الحالة من الارتباط العاطفي بين القائد وشعبه لخير دليل واقعي يؤكد النجاح الكبير الذي حققه الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قيادة البلاد سنوات حكمة نحو مزيد من الرفاهية والتنمية والقفز بها نحو مصاف الدول المتقدمة في العالم وما إنجازات السنوات القليلة الماضية إلا تعبير صادق عما شهدته هذه الفترة الزاهرة من تاريخ المملكة العربية السعودية الحديث وتنقش على صفحات التاريخ بصمات هذا الملك العادل نقشا لا يتأثر بعوامل الوقت .
وسأل الدكتور البراهيم الله تعالى أن يحفظ قائدنا ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويحفظه لبلاده والأمتين العربية والإسلامية ذخرًا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>