مدير جامعة سطام يتفقد مشروعات المباني العاجلة للبنات بالخرج

مدير جامعة سطام يتفقد مشروعات المباني العاجلة للبنات بالخرج

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي مؤخراً مشروعات المباني العاجلة للبنات بالخرج رافقه خلالها وكيل الجامعة د. عبدالله الجمعة.

واستمع مدير الجامعة ومرافقوه خلال جولتهم في جميع مرافق المشروع لشرح موجز من م. عبدالعزيز الجاسر عن سير العمل فيها، بعدها اجتمع د. العاصمي مع مقاول المشروع والمكتب الاستشاري وتم مناقشتهم حول بعض النقاط وفقاً لصحيفة الرياض.

ووجه د. العاصمي إدارة المشاريع بالجامعة بسرعة الإنجاز وفق المدة الزمنية المحددة، وتذليل جميع العقبات التي تعيق سير العمل، مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة تلبية ما يحتاج إليه القائمون على المشروع مع الحرص على المتابعة الدقيقة التي تحقق الجودة والاتقان في التنفيذ.

مما يذكر أن المشروع يضم ثلاث كليات وتبلغ مساحة المباني الاجمالية لكل كلية قرابة 20000م و تتكون كل كلية من 18 معملا و50 قاعة دراسية وثلاث قاعات أنشطة لا صفية كما تضم كل كلية مسرحاً يتسع ل400 طالبة تقريباً، وكذلك كافتيريا تبلغ مساحتها 441م، ومكتبة حديثة سيتم تجهيزها بأعلى المواصفات التقنية إضافة إلى 42 غرفة تستخدم كمرافق خدمية وإدارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)