مدير جامعة شقراء : القيادة الحكيمة تضع مصلحة المواطن في أولويات اهتمامها

مدير جامعة شقراء : القيادة الحكيمة تضع مصلحة المواطن في أولويات اهتمامها

التعليم السعودي : رفع معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري باسمه ونيابة عن إدارة الجامعة وكافة منسوبيها, التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه – أيده الله – مقاليد الحكم .
وأعرب عن سعادته بهذه المناسبة التي تمر على الوطن وهو يرفلُ بثياب العزة والمنعة متماسكاً في نسيجه الإجتماعي وإرثه الثقافي تحت راية التوحيد بقيادة حكيمة تضع مصلحة المواطن في أولويات اهتمامها لتحقيق التنمية المطلوبة والأمن والأمان ورغد عيش وفق استقرار اقتصادي تضمنتها ورسمت أهدافها رؤية المملكة 2030.
وقال معاليه في كلمة بهذه المناسبة ” تحل علينا هذه الذكرى الغالية لتولي ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم والذي أستهل عهده الميمون بجملة من القرارات التي راعت دعم جوانب التنمية والرقي بالتعليم ومؤسساته والدعم السخي لمشروعاتها التطويرية كل ذلك يصب في تحقيق رفاهية المواطن وتعزيز انتمائه للكيان الشامخ المملكة العربية السعودية حرسها الله من كيد الأعداء “.
وأضاف :” حظيت جامعة شقراء باهتمام ودعم من القيادة الرشيدة شملت الموافقة على عدد من مشروعاتها الأكاديمية من أبرزها عقود إنشاء مجمعات أكاديمية وكليات جامعية بمختلف المحافظات والمراكز الواقعة ضمن النطاق الأكاديمي للجامعة بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لإنشاء مستشفى جامعي بسعة 400 سرير جسد فيه اهتمام ولاة الآمر بالتعليم الجامعي ومكتسباته بهدف مواكبة عجلة التطوير للوصول إلى مخرجات تعليمية عالية بمستوى ريادي يدعم سوق العمل ويسهم في دفع عجلة التنمية ” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)