مدير جامعة شقراء يدشن إسكان الجامعة المخصصص لأعضاء هيئة التدريس

مدير جامعة شقراء يدشن إسكان الجامعة المخصصص لأعضاء هيئة التدريس

التعليم السعودي – واس : دشن معالي مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري اليوم إسكان جامعة شقراء المخصص لأعضاء هيئة التدريس ، بحضور المشرف على وكالة الجامعة الأمير الدكتور ممدوح بن سعود ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن محمد اليحيى وعميد شؤون الطلاب الدكتور نادر بن بهار العتيبي.
وتوجه معالي مدير الجامعة ومنسوبو الجامعة إلى الشقق السكنية لمشاهدة محتوياتها من غرف ومرافق وتجهيزات ، كما اطلعوا على ملعب كرة القدم وألعاب الأطفال والمطعم والخدمات العامة ، ومجمع العيادات الطبية الخاصة بالإسكان .
وفي ختام الجولة قص الدكتور الأسمري شريط الافتتاح لمبنى الضيافة المرافق لإسكان الجامعة ، مؤكدا أن الجامعة تعمل من خلال مشروعاتها وفق توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله -الرامية لتحقيق رؤية 2030 ، مشيرا إلى أن افتتاح المباني السكنية يأتي ضمن أهداف الجامعة لتحقيق الخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء 2020 التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والتي تعد جزءا من رؤية المملكة 2030 .
من جهته ثمن الأمير الدكتور ممدوح بن سعود افتتاح معالي مدير جامعة شقراء لمشروع إسكان الجامعة للارتقاء بالبيئة التعليمية لأعضاء هيئة التدريس ، مؤكداً على أن الجامعة تسعى لتوفير السكن الملائم لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
يذكر أن عدد المباني السكنية يبلغ 22 مبنى تحتوي على 195 شقة سكنية سيتم توزيعها على أعضاء هيئة التدريس في القريب العاجل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)