مدير جامعة طيبة : المملكة أبرزت دورها الريادي في مواجهة التحديات

مدير جامعة طيبة : المملكة أبرزت دورها الريادي في مواجهة التحديات

التعليم السعودي – واس : أشاد مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز بن قبلان السراني بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – التي وجهها لقادة العالم وألقاها خلال ترؤسه افتتاح القمة الاستثنائية الافتراضية لقادة دول مجموعة العشرين (G20).

وقال : المملكة وخلال قيادتها للقمة أبرزت دورها الريادي في مواجهة التحديات التي يواجهها العالم أجمع، ومناقشة الجهود العالمية لمكافحة فيروس كورونا ، وأكدت وقوفها إلى جانب الجهود الدولية لمكافحة هذا الوباء العالمي، ومساندة الدول النامية وتحفيز الاقتصاد الدولي، و الاهتمام بالبحث العلمي والتطوير للتوصل إلى علاج مناسب ولقاح يحمي من أخطار هذه الجائحة التي أصابت الاقتصاد الدولي وعطلت الحياة في كثير من دول العالم، كما قدمت وركزت على حزمة كبيرة من المساعدات والمبادرات والحلول الاقتصادية والصحية العاجلة لمكافحة الفايروس لحماية صحة الانسان واقتصاد الدول ، وتعزيز النظام الصحي والمحافظة على الاستقرار المالي.

كما نوه بقيادة المملكة للقمة الاستثنائية ونقلها عبر التقنيات الحديثة والافتراضية بأيدي أبناء الوطن الغالي في مركز التحكم بعد إنجاز وتشغيل أول قمة عالمية افتراضية مما يؤكد أن المملكة ووفقاً لرؤيتها تضع أبنائها في المقدمة بعد أن قامت ببنائهم علمياً وثقافياً ومهنياً وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)