مدير جامعة طيبة يتفقد أعمال لجنة الحج في ساحات الحرم النبوي

مدير جامعة طيبة يتفقد أعمال لجنة الحج في ساحات الحرم النبوي

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عبد العزيز السراني, أمس, أعمال لجنة الحج والعمرة والزيارة بالجامعة في ساحات المسجد النبوي .
وتجوّل الدكتور السراني بمركز صحي الصافية ,والتقى الطلاب المشاركين في أعمال المركز بتقديم الخدمات الطبية للحجاج والمعتمرين, بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية, مستمعاً إلى شرح مفصل عن طبيعة أعمال الطلاب والمعوقات التي وجدتها اللجان في الأعوام الماضية وسبل تلاشيها في الموسم الحالي والمواسم المقبلة .
كما التقى بالعاملين وطلاب الجامعة المشاركين في الفرق الإسعافية بالتعاون مع الهلال الأحمر السعودي، وأشاد بما يقدمه شباب جوالة جامعة طيبة من خدمات جليلة للحجاج, تتنوع ما بين إرشاد التائهين، والإسعاف، وتنظيم الحجاج المراجعين، وتسهيل حركة السير، ومساندتهم الكبيرة لأعمال الجهات الحكومية والقطاعات المختلفة الصحية والأمنية المشاركة في الحج .
وأعرب الدكتور السراني, عن سعادته من خلال اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة ولجانها الفرعية, بتقديم الدعم للجهات القائمة على أعمال الحج في المجالات الصحية والتوعوية والتثقيفية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-4759367011503321329156

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)