مدير جامعة طيبة يرأس اجتماع اللجنة الاستشارية بالجامعة في دورته الثانية للعام الجامعي 1442هـ

مدير جامعة طيبة يرأس اجتماع اللجنة الاستشارية بالجامعة في دورته الثانية للعام الجامعي 1442هـ

التعليم السعودي – واس : رأس معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني اليوم اجتماع اللجنة الاستشارية بالجامعة في دورته الثانية للعام الجامعي 1442هـ.
وأشاد معاليه خلال الاجتماع بتميز حفل ختام مسابقة طيبة تبتكر في عامها الثالث برعاية كريمه من سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، وبما قدم من مشاريع متميزة من أبناء المنطقة، وذكر معاليه أن جامعة طيبة تفاخر بمنسوبيها وأن شركة وادي طيبة أضحت اسما لامعا من بين الشركات الناشئة المتميزة.
واستعرض الاجتماع تحديث الخطة الاستراتيجية للجامعة والتقرير السنوي للجامعة للعام الجامعي 1441هـ والمشاريع التقنية بالجامعة ( التحول الرقمي)، والتي أسهمت في عملية التعليم الإلكتروني بالجامعة وفروعها في محافظات المدينة المنورة والخدمات الادارية الكاملة للطلاب والموظفين واعضاء هيئة التدريس.
كما أثنى معاليه على تميز إخراج حفل تخريج طلاب الدفعة السادسة عشرة الذي صنع بأنامل الطلاب والطالبات، مشيرا إلى أن الجامعة استقبلت هذا العام الطلبة المستجدين بإجراءات ميسرة راعت الإجراءات الاحترازية ونجحت في عملية القبول بكل يسر وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)