مدير جامعة طيبة يزور المدينة الجامعية بمحافظة ينبع

مدير جامعة طيبة يزور المدينة الجامعية بمحافظة ينبع

التعليم السعودي : زار معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أمس, مشروع مباني المدينة الجامعية بفرع الجامعة بمحافظة ينبع, للاطلاع على الاحتياجات والوقوف على المباني وجاهزيتها.
وشملت الزيارة كلية الحاسبات وكلية إدارة الأعمال وكلية الآداب والعلوم والعلوم الطبية والسنة التحضيرية ومبنى الإدارة والصالة الرياضية في المباني الجديدة بالمدينة الجامعية التي تقع في شرم المحافظة.
وأوضح معاليه أن الجامعة وضعت شعاراً لها هذا العام بعنوان “الفروع أولا 2017” بهدف الاهتمام بالفروع وسد احتياجاتها والوقوف على مشاريعها الأكاديمية والإنشائية ودعم المنسوبين من أكاديميين وموظفين وفنيين وطلبة، مشيراً إلى أن الفروع ستسهم في الحراك الاقتصادي والثقافي والاجتماعي في المحافظات, حيث ستؤدي دوراً بارزاً في دعم التنمية في تلك المحافظات.
وبين الدكتور السراني أن المخطط العام لمشروع المدينة الجامعية التابعة لجامعة طيبة بمحافظة ينبع بلغت نسبة الإنجاز فيه 95%، حيث تضم المدينة الجامعية في مرحلتها الأولى ست كليات ومبنى للمعامل ومباني خدمية وترفيهية، بمساحة إجمالية بلغت 280.000 ألف متر مربع بطاقة استيعابية في مرحلتها الأولى 6000 آلاف طالبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>