مدير جامعة طيبة يستقبل الرحالة محمد بخش

مدير جامعة طيبة يستقبل الرحالة محمد بخش

التعليم السعودي – واس : استقبل معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، الرحالة محمد بخش الذي قام بجولة على دراجته الهوائية من المدينة المنورة حتى الحد الجنوبي لدعم الجنود، قاطعاً خلالها مسافة أكثر من 4 آلاف كيلو متر، منطلقاً من المدينة المنورة وحتى منطقة جازان ثم العودة مرة أخرى.
ورحب معاليه بالرحالة الذي قام برحلة لدعم الجنود المرابطين في الحد الجنوبي، مشيراً إلى أن جنودنا البواسل يقومون بالدفاع عن الوطن والحفاظ على ممتلكاته، وأنهم يبذلون الغالي والنفيس في حماية المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.
وشكر الرحالة محمد بخش معالي مدير الجامعة على استقباله وتشجيعه عقب قيامه بهذه المبادرة لدعم الجنود في الحد الجنوبي، كما شكر عدداً من القطاعات الحكومية والخاصة التي سهلت له إجراءات السفر وذللت الصعوبات خلال جولته، مشيراً إلى أن جولته بدأت من المدينة ثم مكة وجدة، فجازان، ثم إلى أبها ثم نجران، والعودة من الجنوب إلى مدينة الرياض ثم المدينة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>