مدير جامعة طيبة يستقبل رئيس وأعضاء نادي المدينة المنورة لذوي الاحتياجات الخاصة

مدير جامعة طيبة يستقبل رئيس وأعضاء نادي المدينة المنورة لذوي الاحتياجات الخاصة

التعليم السعودي : استقبل معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع بمكتبه أمس, رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المدينة المنورة لذوي الاحتياجات الخاصة, حيث ناقش معهم التعاون المشترك بين الجامعة والنادي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجالات الرياضية والتعليمية والثقافية والاجتماعية بالمنطقة .
ورحب الدكتور المزروع بمبادرة النادي الهادفة للتعريف بأهمية الرياضة لفئات المعوقين من خلال التعاون بين الجهات المعنية في المنطقة, والاستفادة من إمكانيات الجهات المتخصصة في هذا المجال, مؤكداً أن الجامعة تضع كل إمكاناتها في خدمة هذا الفئة الغالية علينا جميعاً, ولن تتأخر في تقديم كل ما يخدم أبناء المدينة المنورة من ذوي الاحتياجات الخاصة .
من جانبه أشاد رئيس نادي المدينة المنورة عبدالرحمن العلوي, بما تقدمه الجامعة لمنسوبها من ذوي الاحتياجات الخاصة, مشيراً إلى أن إدارة النادي تؤمن أن الرياضيين في جميع فئات الإعاقة لديهم الإصرار والعزيمة لتقديم أنفسهم للمجتمع من خلال الرياضات التنافسية محلياً ودولياً, مبدياً رغبة النادي في أن تكون جامعة طيبة منطلقاً لعقد شراكات مماثلة مع جهات أخرى داخل المدينة المنورة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)