مدير جامعة طيبة يستقبل سفير جمهورية الهند لدى المملكة

مدير جامعة طيبة يستقبل سفير جمهورية الهند لدى المملكة

التعليم السعودي – واس : استقبل معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عبدالعزيز السراني اليوم، سفير جمهورية الهند لدى المملكة أحمد جاويد والوفد المرافق له.
وفي بداية اللقاء رحب معالي مدير الجامعة، بالسفير الهندي لدى المملكة، مثنياً على دوره وحرصه في تنمية العلاقات بين البلدين وتعزيزها، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل على فتح آفاق جديدة في ظل ما تحظى به الجامعة من دعم وتأييد من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -. مقدماً شكره لسفير دولة الهند على حرصه ومتابعته للجالية الهندية بالجامعة, مُفيداً أن الجامعة تحرص على توطيد العلاقات والاستفادة من البرامج ذات العلاقة في ضوء الاتفاقيات المتبادلة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الهند.
من جانبه قدم سفير جمهورية الهند لدى المملكة خلال اللقاء نبذة عن الهند والتعليم فيها، مبدياً إعجابه بما وصل إليه التعليم في المملكة عموماً وجامعة طيبة خصوصاً، مقدماً شكره لمعالي الدكتور السراني على حسن الاستقبال والضيافة، متطلعاً إلى العمل المشترك في كافة المجالات العلمية والثقافية والبحث العلمي الذي يخدم الجانبين وفق الأنظمة والقوانين التي تحقق تطلعات البلدين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>