مدير جامعة نجران : الميزانية العامة للدولة تؤكد متانة اقتصاد المملكة

مدير جامعة نجران : الميزانية العامة للدولة تؤكد متانة اقتصاد المملكة

التعليم السعودي : أكد معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن أن الميزانية العامة للدولة لعام 2017، التي أعتمدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تؤكد قوة ومتانة اقتصاد المملكة، وانطلاق رؤية المملكة ٢٠٣٠، حيث حققت إنجازاً جديداً من خلال خفض العجز في الميزانية، وتمكنت الحكومة من السيطرة على الإنفاق وتجاوز ما يمر به الاقتصاد العالمي والمحلي من أزمات بسبب انخفاض أسعار البترول .
وأشار الحسن إلى أن تخصيص نحو ٢٠٠ مليار ريال من الميزانية لقطاع التعليم يؤكد ما يحظى به التعليم من اهتمام القيادة الرشيدة بهذا القطاع المهم لمواصلة النهضة التعليمية التي تعد أساس تطور المجتمعات وتقدمها، مبيناً أن الميزانية ستدعم الجامعة في استكمال مشاريعها وتوفير كل ما يواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال تطوير مخرجات تعليمية تخدم الوطن في شتى المجالات.
ورفع معاليه الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من دعم واهتمام مما يبشر بمستقبل واعد للوطن والمواطنين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)