مدير جامعة نجران: لجنة مكافحة الفساد أمر حازم لتاريخ جديد

مدير جامعة نجران: لجنة مكافحة الفساد أمر حازم لتاريخ جديد

التعليم السعودي – واس : أكد معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أن الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – القاضي بتشكيل لجنة عليا برئاسة سمو ولي العهد للنظر في قضايا الفساد، يؤكد حرص المملكة على اجتثاث الفساد ومحاربة كل مفسد استغل خيرات هذه البلاد الكريمة لمصالحه الخاصة.
وقال الدكتور السبيعي “تمر هذه البلاد الكريمة في عصر جديد اتسم بالحزم بقيادة ملك الحزم وسمو ولي العهد الأمين اللذان يقفان في وجه كل من يحاول المساس بخيرات وممتلكات وأمن هذه البلاد، واتسم بالعزم الذي يقود المملكة نحو مستقبل مشرق يتمثل في رؤية المملكة 2030 وتوجهها إلى مواكبة التقدم الذي وصل له العالم، والذي سنصل إليه بوجود مملكة خالية من الفساد”.
وأشار معالي مدير جامعة نجران إلى أن بلاد الحرمين الشريفين تشهد تاريخاً جديداً يجعل مستقبلها لا حدود له من التميز، إذ أن إعلانها مكافحة الفساد وملاحقتها لكل مفسد يؤكد توجهها لبناء دولة جديدة تصنع طفرة مستقبلية ينعم بها شعب المملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)