مدير جامعة نجران: مراعاة الطلاب والطالبات خلال الاختبارات بـ «ظروف» نجران

مدير جامعة نجران: مراعاة الطلاب والطالبات خلال الاختبارات بـ «ظروف» نجران

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن مراعاة الطلاب والطالبات خلال الاختبارات النهائية بما لا يؤثر على تحصيلهم العلمي، نظرا لما تمر به المنطقة من ظروف كونها على الحد الجنوبي. وأشاد بجهود كافة العمادات والكليات المشاركة في الإعداد للاختبارات لكافة المراحل والتخصصات، مشيرا إلى أن الجامعة تحظى بإمكانات كبيرة وقدرة فائقة على الإعداد والتنظيم لكافة المناسبات والفعاليات بما في ذلك الاختبارات التي تشمل آلاف الطلاب والطالبات، الأمر الذي يثبت أنها تعمل بروح الفريق الواحد ووفق آلية موضوعية متميزة وخطط مدروسة.
جاء ذلك خلال قيام الدكتور الحسن بجولة تفقدية على القاعات الدراسية للاطلاع على سير الاختبارات النهائية للفصل الأول من العام الجاري، التي انطلقت الأربعاء الماضي لنحو 26 ألف طالب وطالبة.
واستمع مدير الجامعة خلال الجولة للطلاب وأجاب على استفساراتهم وتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لهم لأداء الامتحانات في جو من الراحة والهدوء بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)