مدير جامعة نجران : ميزانية النماء ستمكن الجامعة من استكمال مشروعاتها

مدير جامعة نجران : ميزانية النماء ستمكن الجامعة من استكمال مشروعاتها

التعليم السعودي :عدّ معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن الميزانية العامة للدولة للعام المالي المقبل 1435/1436 امتدادا لمسيرة الازدهار والتطور التي يشهدها وطننا الكبير في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله -.
وقال الحسن في تصريح صحفي بهذه المناسبة: إن ما خصص للتعليم بمراحله المختلفة الذي يقدر بــ ( 24% ) من الميزانية لأكبر دليل على أن توجيهات القيادة الحكيمة تؤكد على أن بناء الإنسان السعودي هو الهدف الأول لخطط التنمية الوطنية.
وأوضح أن ما خصص لجامعة نجران في ميزانية هذا العام يعد دعماً سخياً من القيادة الرشيدة سيمكن الجامعة من استكمال مشروعاتها وتحقيق التميز بين الجامعات بالمملكة من حيث التجهيزات التعليمية والمباني والكادر التدريسي بما ينعكس على مستوى و جودة المخرجات من جميع التخصصات.
وبين أن جامعة نجران تحتوي على جميع التخصصات التي يحتاجها سوق العمل حيث يدرس فيها 25 ألف طالب وطالبة في 14 كلية تشمل الطب وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة والتمريض والهندسة والحاسب الآلي والعلوم الإدارية والشريعة وأصول الدين والعلوم والآداب والتربية والمجتمع واللغات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)