مدير جامعة نجران يتفقد مشروع المستشفى الجامعي

مدير جامعة نجران يتفقد مشروع المستشفى الجامعي

التعليم السعودي : تفقد معالي الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن أمس، مشروع المستشفى الجامعي بالمدينة الجامعية، الذي يقع على مساحة تقدر بـ 155,600 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون ريال .
وأكد الحسن أن العمل في المستشفى الجامعي يتم وفقاً لما خطط له ويأمل أن يتم نقل المستشفى الجامعي الحالي إلى المدينة الجامعية بنهاية الفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من المبنى .
وبين أنه مع نهاية اكتمال المشروع ستتضاعف سعته عما كان عليه, حيث سيحتوي في مرحلته الأولى على 200 سرير, وسيستمر في التوسع حتى تصل سعته إلى 800 سرير، كما سيضم المستشفى جميع العيادات التخصصية للرجال والنساء .
ويضم المستشفى الجامعي المؤقت 20 عيادة تخصصية، وقسماً للطوارئ، وأقسام التنويم الباطني والجراحي للرجال والنساء، وغرفًا للعمليات والإفاقة والعناية المركزة بسعة 62 سريراً ، كما يحوي مختبراً مركزياً متكاملاً ومركزاً للتشخيص الإشعاعي، ومركزاً للتعليم والتدريب، وعدداً من الخدمات المساندة .
يذكر أن المستشفى الجامعي بدأ مؤخرا في استقبال الحالات الجراحية وإجراء العمليات في تخصصات الجراحة العامة والمناظير والأنف والأذن والحنجرة وجراحة المسالك البولية بإشراف الاستشاريين السعوديين والأساتذة بكلية الطب وذلك كخطوة متقدمة في أعمال المستشفى التخصصية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)