مدير جامعة نجران يلتقى مدير مرور المنطقة

مدير جامعة نجران يلتقى مدير مرور المنطقة

التعليم السعودي – واس : التقى معالي مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، في مكتبه اليوم، مدير مرور المنطقة العقيد مناحي السبيعي وعدداً من منسوبي مرور المنطقة .
وجرى خلال اللقاء مناقشة إمكانية التعاون بين الجامعة والمرور في أسبوع المرور العربي، وذلك في إطار دور الجامعة في خدمة المنطقة ومشاركتها المجتمعية، ولما تمتلكه من إمكانات عالية تسهم في نجاح الفعاليات والأنشطة المجتمعية من خلال إقامة ملتقى تثقيفي يتضمن محاضرة توعوية ومعرضاً مصاحباً عن السلامة المرورية داخل المدينة الجامعية للجانبين الرجالي والنسائي.
وأكد السبيعي أن الجامعة نفذت العديد من المبادرات المجتمعية، انطلاقاً من مسئوليتها وحرصها بكل ما من شأنه خدمة المجتمع، وحرصها على استمرارية دورها في دعم جميع مشاركات المنطقة، مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه مرور المنطقة وكافة منسوبيه في خدمة المنطقة والمساهمة في المحافظة على السلامة المرورية وسلامة الأرواح البشرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)