مدير جودة التعليم يتفقد مدارس القنفذة

مدير جودة التعليم يتفقد مدارس القنفذة

التعليم السعودي : تفقد مدير عام الإدارة العامة للجودة الشاملة بوزارة التعليم الدكتور غانم الغانم عددا من مدارس محافظة القنفذة، مشيدا بالمبادرات والأساليب والاستراتيجيات التربوية الحديثة التي وجدها، والأعمال الإبداعية التي تجاوزت الجودة إلى الإبداع.
وبدأ الغانم جولته مساء أول من أمس بحضور مدير التعليم الدكتور محمد الزاحمي، ومساعده للبنين أحمد الهيثمي، بزيارة مجمع التحفيظ للبنات في حي الخالدية، وافتتح مركز الحي المتعلم لكبيرات السن، ثم زار المدرسة الابتدائية الرابعة التي ظهرت فيها قبل أسبوع إجازة منتصف الفصل الثاني 137 حالة اشتباه تسمم، واطلع على الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الإدارة.
كما اطلع على مشاريع الشراكات المجتمعية بمكتب تعليم القوز من خلال المجلس الاستشاري والمجتمع المحلي، والذي تكفل بتنفيذ مشروع المكتبة، ومصادر التعلم الأهلية بتكلفة تتجاوز مليوني ريال، كما زار مشروع مدرسة السلامة للبنين المتعثر، واطلع على الإجراءات المتبعة لمعالجة تعثره.
ووقف الغانم على مشروع روضة الشعب المطبق فيها مبادرة الإدارة لتأهيل البيئة المدرسية بالشراكة مع إدارة المباني والمجتمع المحلي، كما زار مجمع المدرسة السعودية للبنين التي تعد أقدم مدرسة بالمحافظة وتستعد للاحتفال بمرور 90 عاما على تأسيسها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)