مدير شرطة المدينة يرعى تخريج طلبة 5 تخصصات أمنية

مدير شرطة المدينة يرعى تخريج طلبة 5 تخصصات أمنية

التعليم السعودي – متابعات : رعى مدير شرطة منطقة المدينة المنورة، اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، حفل تخريج طلبة الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بالمدينة المنورة، والبالغ عددهم 289 متدربًا في 5 تخصصات أمنية مختلفة، وهي دورة دوريات الأمن ودورة المرور ودورة أمن الطرق ودورة البحث الجنائي ودورة المهمات والواجبات.
شهد الحفل ستعراض حرس الشرف وتسليم الجوائز لأوائل الطلبة الخريجين ثم ألقى قائد المدينة العقيد أحمد بن صالح الجهني كلمة أوضح فيها ما تلقاه الخريجون من تدريب وتعليم لمشاركة زملائهم في الميدان مع مَن سبقوهم.. وكان الخريجون قد استعرضوا عددًا من التشكيلات العسكرية، التي نالت استحسان الحضور.. منها مهارات الرماية على عدد من الأهداف.
كما نفذ خريجو دوريات الأمن وأمن الطرق والمهمات والواجبات فرضية عبارة عن مطاردة لأحد مركبات الجناة بعد ورود بلاغ عنهم وتمت مطاردة الجناة والسيطرة عليهم.. بعد استيقافهم بالقوة الجبرية عن طريق دوريات الأمن.. وأظهروا عددا من فنون القتال وحركات السلاح للفصيل الصامت وتشكيل رجال الأمن سيف سلمان، وتشكيل رؤية الخير والعطاء 2030 وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)