مدير صحة المدينة المنورة يتفقد مراكز الرعاية الصحية الموسمية لخدمة الحجاج

مدير صحة المدينة المنورة يتفقد مراكز الرعاية الصحية الموسمية لخدمة الحجاج

التعليم السعودي – واس : تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي أمس مراكز الرعاية الصحية الموسمية الواقعة بالمنطقة المركزية ومدى جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام زوار المسجد النبوي الشريف وتقديم الخدمات الطبية لهم لموسم حج هذا العام 1434هـ, حيث وجه بتوفير كل ما يسهم في راحة وخدمة ضيوف الرحمن من مستلزمات طبية وتوعوية.
وشملت الجولة التفقدية زيارة مجمع الأمل ومركز صحي باب السلام ومبنى الصحة النفسية الجديد عقب التشغيل التجريبي, حيث تجول بأقسام المستشفى وأطلع على التجهيزات الطبية وأستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى, كما أطمأن على صحة المرضى المنومين الذين تم نقلهم من المبنى القديم للمبنى الجديد بالمجمع.
وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة أن هذه المشاريع تنطلق من اهتمام ولاة الأمر – حفظهم الله – بصحة المواطن عبر منظومة متكاملة ومتعددة المستويات من المرافق الصحية التي وصلت كل مدينة وقرية في المنطقة, مثمناً دعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وحرص سموه على تقديم أرقى الخدمات الصحية للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)