مدير صحة جدة يفتتح الأقسام الجديدة بمستشفى الثغر

مدير صحة جدة يفتتح الأقسام الجديدة بمستشفى الثغر

التعليم السعودي : افتتح مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود اليوم الأقسام الجديدة بمستشفى الثغر بجدة والتي شملت قسم النساء والولادة وقسم المختبر وقسم العناية المركزة والعظام والباطنة رجال.
وأكد باداود أن جميع المستشفيات الحكومية بمحافظة جدة والليث وأضم ورابغ شهدت الكثير من التوسعات والتطورات الكبيرة خلال العامين الماضيين ، مشيراً إلى أن بعض هذه المستشفيات حظيت بإضافات إنشائية كبيرة تمثلت في بناء أبراج طبية ملحقة تتسع لأكثر من مئتي سرير وهو ما يمثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وفق أعلى مستويات الجودة.
وألمح باداود إلى أن الدولة أيدها الله ممثلة في وزارة الصحة أنفقت وما زالت تنفق مليارات الريالات من أجل تحسين وتطوير الخدمات العلاجية التي تقدمها مستشفياتها لجميع المواطنين.
من جانبه أوضح مدير مستشفى الثغر بجدة الدكتور ناصر بن رجاء الله الجهني أنه قد تم تجهيز الأقسام الجديدة بأحدث التجهيزات الطبية ذات التقنيات الحديثة والعالية بما يسهم في تقديم الخدمات الطبية المتميزة لمراجعي المستشفى والمرضى المنومين فيه.
وأكد حرص إدارة المستشفى على التطوير الدائم في الخدمات التي تقدمها كل الأقسام بالمستشفى سواء من الناحية التقنية أو من الناحية البشرية , مقدما شكره لمدير الشؤون الصحية الدكتور سامي باداود على دعمه المستمر لإدارة المستشفى التي أسهمت بشكل كبير على تطويره وتحديث جميع تجهيزاته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>