مدير عام الأمن والسلامة بالوزارة يتفقد مدارس تعليم الشمالية

مدير عام الأمن والسلامة بالوزارة يتفقد مدارس تعليم الشمالية
التعليم السعودي :عقد مدير عام إدارة الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي لقاء موسعا مع عدد من المسؤولين بتعليم الحدود الشمالية، وذلك بقاعة الاجتماعات الصغرى بحضور مدير عام التربية والتعليم عبدالرحمن الروساء، وسمو المساعدة للشؤون التعليمية والمساعدين عبر الدائرة التلفزيونية.

وأكد الحربي على أهمية تحقيق عوامل الأمن والسلامة في المدارس وتعزيز جميع جوانبها بما يحقق السلامة والأمان لأبنائنا الطلاب والطالبات وجميع منسوبي ومنسوبات المدارس بالمنطقة، وشدد على ضرورة العمل على توفير كل مقومات السلامة في المدارس وإعداد خطط الأمن والسلامة في مدارس البنين والبنات.

وبعد ذلك تفقد الحربي ميدانيا مدارس البنين والبنات واطلع على وسائل السلامة المتوفرة بها، وقابل أثناء زيارته مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية، وختم الزيارة بلقاء وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح المحيميد، كما حضر حفل التكريم المقام بالإمارة للعشرة الأوائل من الطلاب المتفوقين بالثانوية العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)