مدير عام تعليم الرياض يكرم الفريق الفائز ببطولة الاندية الموسمية لكرة القدم

مدير عام تعليم الرياض يكرم الفريق الفائز ببطولة الاندية الموسمية لكرة القدم

التعليم السعودي : رعى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد المباراة النهائية لبطولة الأندية الموسمية لكرة القدم وكرم الفريق الفائز في المباراة التي أقيمت بين نادي مساعد بن عبدالعزيز الموسمي ونادي أبي تمام الموسمي وذلك في نادي ابن كثير الموسمي بحي المروج .

وسلم المرشد نادي مساعد بن عبدالعزيز الموسمي كأس البطولة والميداليات الذهبية بحضور مدير النشاط الطلابي أنور أبو عباة ومدير مدير الاعلام التربوي علي الغامدي والمشرف على الاندية الموسمية شاكر أبو عباة .

و بين شوطي المباراة شارك مديرعام التعليم بمنطقة الرياض الطلاب في رفع لوحة وطنية بعنوان كلنا سلمان … كلنا جنود للوطن تعبيرا عن الولاء للقيادة الحكيمة ودعما لجنودنا البواسل المرابطين في حدود الوطن .

من جهته بين مدير النشاط الطلابي أنور أبو عباة أن الأندية الموسمية في تعليم الرياض تقدم العديد من المسابقات الرياضية بهدف استثمار اوقات الناشئة والشباب فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة حيث يتم اكتشاف مواهبهم وصقلها من خلال نخبة متميزة من التربويين في مختلف المجالات حيث تقدم لهم منافسات رياضية في عدة العاب من اهمها كرة القدم والطائرة والتنس والبيبي فوت و السلة وغيرها من الالعاب. مشيرا الى ان النشاط الرياضي يعد هو المركز الاول في المطالبة به من اعضاء النادي ولهذا له الاولية في انشطة وبرامج الاندية الموسمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>