مدير عام تعليم المنطقة الشرقية يكرّم 152 معلماً متميزاً بالقطيف

مدير عام تعليم المنطقة الشرقية يكرّم 152 معلماً متميزاً بالقطيف

التعليم السعودي : كرّم تعليم المنطقة الشرقية اليوم 152 معلماً متميزاً بجميع مراحل التعليم الثلاث في نسخته الرابعة عشر للعام الدراسي الحالي 1437-1438هـ، تحت عنوان ” نفخر بتميزكم “, بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، ومدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليّط، وذلك على صالة الملك عبدالله الوطنية للاحتفالات بالقطيف .
واستهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، ثم ألقى مدير مكتب تعليم القطيف كلمةً هنأ فيها المعلمين على تميزهم، مشيداً بجهودهم وما قدموه خلال العام الدراسي, ومؤكداً بأن تكريم المعلمين المتميزين يعد حافزاً للإبداع والتألق علمياً وتربوياً .
وأشار إلى أن ذلك ما هو إلا امتداد لمسيرة العطاء التعليمية, وهدف للوصول لمجتمع المعرفة لتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة في 2030 .
بعد ذلك ألقى المعلم نسيم الجشي, كلمةً نيابة عن المعلمين المتميزين, عبّر فيها عن سروره وزملاءه بهذا التكريم، ومبيناً فيها دور المعلم ورسالته، مشيراً إلى أن كل معلم قادر على التميّز وذلك حينما يدرك مسؤولية تربية الأجيال وتنشئتهم نشأة صحيحة .
وبدوره ألقى مدير عام تعليم الشرقية, كلمة أثنى فيها على جهود المكتب والعاملين فيه, مشيداً بسفراء التميز من المعلمين ودورهم الكبير وما يبذلونه من جهد في بناء جيل واعد يُسخّر طاقاته في خدمة الوطن .
و في ختام الحفل, كرّم المديرس الداعمين للحفل ، والمعلمين المتميزين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)