مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية: احتفاء القيادة والشعب بذكرى يوم الوطن يؤكد التلاحم والاعتزاز

مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية: احتفاء القيادة والشعب بذكرى يوم الوطن يؤكد التلاحم والاعتزاز

التعليم السعودي – واس : رفع مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” إبراهيم بن فهد آل معيقل أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وإلى جميع الشعب السعودي بمناسبة الذكرى الـ 83 لتوحيد المملكة العربية السعودية, سائلاً المولى عز وجل أن يديم على وطننا أمنه ورخاءَه، و أنْ يحفظ الله ولاة أمرنا.
وقال في تصريح بهذه المناسبة :” إنَّ احتفاء القيادة والشعب بذكرى يوم الوطن يؤكد التلاحم والاعتزاز ويُجسِّد أسمى معاني الفخر والتطلع قدمًا للمستقبل في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – التي تُشدد دومًا على أنَّ رفعة الوطن وخدمة المواطن هما الأساس، لتكون تلك التوجيهات أنموذجاً يحتذى به من قبل الجميع.
وأكدَّ أنَّ خدمة المواطن تعدّ محوراً أساسياً لأهداف صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” وبرامجه، إذ يسعى “هدف” منذ إنشائه إلى توفير القوى العاملة المؤهلة للعمل في القطاع الخاص من خلال تمويل برامج تدريب وتأهيل وتوظيف تتواءم مع احتياجات سوق العمل، وكذلك إجراء دراسات تعالج معوقات التوظيف لتحقيق رؤيته المُتمثلةِ في إيجاد قوى عاملة وطنية منتجة ومستقرة.
وأشار إلى أنَّ ما يقدمه الصندوق هو جزءٌ مما يتم تقديمه في منظومة العمل في المملكة للإسهام في خدمة المواطن وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة له وتحسين بيئة العمل، وقال ” إننا في يوم الوطن نؤكد للقيادة والشعب بأننا لن نألو جهدًا ولن نَدِّخر وقتًا في الوصول لأهداف هذه المنظومة الرامية إلى تحقيق أهداف قادة هذا الوطن في نشر الرخاء والأمن لكل من يعيش فوق هذه الأرض المُباركة “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)