مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد : ذكرى اليوم الوطني يستذكر فيها الأجيال الملحمة والانجازات المكتسبة

مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد : ذكرى اليوم الوطني يستذكر فيها الأجيال الملحمة والانجازات المكتسبة

التعليم السعودي – واس :أبان مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بدر بن عبدالله العطيشان إن اليوم الوطني للملكة هو أحد الأيام التاريخية الذي يجسد دلالة تاريخية بارزة لجهود المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وهو اليوم الذي يمثل في استذكاره الاعتزاز والفخر في الوحدة الوطنية التي أقامها موحد البلاد ومن بعده أبنائه البررة على أساس من التآخي والمساواة قبل عقود من الزمن في التأسيس بعد أن صنع ــ رحمه الله ــ مجداً عظيماً مسلحاً بالإيمان مع رجاله المخلصين.
ورفع العطيشان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وعد ذكرى اليوم الوطني مناسبة يستذكر بها الأجيال تلك الملحمة والإنجازات والمكتسبات التي حققتها المملكة بفضل من الله عز وجل وحكمة وحنكة القيادة الحكيمة بمواصلة النهضة الشاملة في مختلف الميادين من خلال المسيرة التنموية التي حققت قفزات في تنفيذ المشروعات العملاقة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وأن ينعم عليها بالأمن والأمان والرفعة والازدهار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)