مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بحائل يلتقي عميد كلية التقنية

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بحائل يلتقي عميد كلية التقنية

التعليم السعودي :التقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل معتق بن عواض الحربي أمس, عميد الكلية التقنية بحائل عبد الله بن عائض الزهراني, وذلك في مقر الكلية التقنية بحائل.
وجرى خلال اللقاء مناقشة التعاون بين الجهتين خاصة في الحملة التي ستطلقها هيئة حائل في بداية شهر ربيع الآخر بعنوان ” النهر الجاري “, والتي تهدف إلى الحث على أداء الصلاة في وقتها والاهتمام بهذه الشعيرة العظيمة.
من جهته أشاد الزهراني بالجهود التي تقدمها الهيئة من خلال هذه الحملة , مشيداً بفكرتها وأهميتها ومرحباً بتقديم كل إمكانيات الكلية للتعاون في ما يخدم الصالح العام.
يذكر أن هذه الحملة تأتي بدعم ومتابعة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ, وتستمر لمدة شهر كامل كما هو الحال في بقية الحملات التي نفذت في العديد من مناطق المملكة, وسيتخلل الحملة برامج علمية وترفيهية وفعاليات تناسب جميع شرائح المجتمع.
حضر اللقاء مدير إدارة التوعية بفرع الهيئة بندر بن خلف الجازع ومدير الإعلام والعلاقات فهد عبد الله العامر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)