مدير فرع الخدمة المدنية بالجوف : خادم الحرمين الشريفين أولى الشباب جل اهتمامه ليضع معهم لبنات مستقبلهم

مدير فرع الخدمة المدنية بالجوف : خادم الحرمين الشريفين أولى الشباب جل اهتمامه ليضع معهم لبنات مستقبلهم

التعليم السعودي – واس : أكد مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة الجوف سلطان بن ممدوح الفلاح أن الاحتفاء باليوم الوطني ” 83 ” لهذا الوطن المعطاء يعد مناسبة لاستذكار ملحة البطولة التي سطرها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله – داعيًا الله عز وجل أن يديم على بلادنا العز والأمن وأن يحفظ ولاة أمرنا الذي يبذلون الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن الغالي.
وقال : لقد بذل مؤسس المملكة جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز – رحمه الله – الكثير من الجهود لجمع شتات أبناء شعبة وتوحيد صفوفهم على كتاب الله وسنة رسوله المصطفى وسار على طريقة من بعده أبنائه البررة حتى وصلوا بنا إلى مصاف الدول المتقدمة ، فأصبح يشار إلينا بالبنان حتى جاء عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي أولى شبابه جل اهتمامه ليضع معهم لبنات مستقبلهم وتأمين حياتهم الوظيفية التي تساعدهم على رغد العيش ، فأصبح – أيده الله – يعمل جاهدًا لتوفير حياة كريمة لمواطنيه.
وأضاف : إن الحديث يطول عن ما قدم لنا الوطن من أجلنا ومن اجل أجيال قادمة , وطن يغبطنا عليه الملايين , أرض المملكة العربية السعودية أرض الحرمين وأرض الخير والعطاء .
وقدم مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة الجوف التهنئة بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وأبناء الشعب الوفي ، داعيًا الله أن يحفظ الله وطننا ويديم علينا عزه وأمنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)