مدير معهد الإدارة: تحولات مهمة لتحقيق مكتسبات نوعية للوطن

مدير معهد الإدارة: تحولات مهمة لتحقيق مكتسبات نوعية للوطن

 التعليم السعودي : أعرب مدير عام معهد الإدارة العامة د. أحمد بن عبدالله الشعيبي عن صادق تهنئته ومباركته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتوليه مقاليد الحكم. مشيداً بما حققته المملكة في المشهد السياسي الدولي من المواقف الحازمة، حيث سارت المملكة في سياستها الخارجية على مبادئها الثابتة، الملتزمة بالمواثيق الدولية، المدافعة عن القضايا العربية والإسلامية، الرامية إلى محاربة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في العالم، الساعية إلى توحيد الصفوف لمواجهة المخاطر والتحديات التي تحيط بالأمتين العربية والإسلامية، وأكد كذلك على ما تحقق من إنجازات وطنية وتنموية في مختلف المجالات.

وقال إن المملكة العربية السعودية وهي تحتفي بهذه الذكرى العزيزة والغالية إنما تحتفي بمناسبة وطنية عظيمة، حققت خلالها القيادة المزيد من الرخاء والأمن والاستقرار والإنجاز والعطاء، في مسيرة تمت خلالها مواصلة تطوير الأنظمة وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة، والاستمرار في تنفيذ المشاريع التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة، الهادفة إلى تحقيق الرخاء والتقدم للوطن والمواطن.

وأشار النجاح اللافت الذي حققه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال هذه الفترة الوجيزة من عمر الزمن، في إحداث تحول نوعي وبناء رسالة ورؤية وطنية حكيمة، ليستلهم منه شعبه الوعي بها وتبني مضامينها القائمة على ضرورة المشاركة الوطنية لتحقيق استراتيجيات الدولة الحديثة الساعية للرقي بالوطن إلى صفوف دول العالم المتقدم، حتى تحولت المملكة العربية السعودية إلى ورشة عمل وطنية، أبهرت المتابعين، ومرحلة بناء تهدف إلى خير ورفاهية المواطن.

ونوه الدكتور أحمد الشعيبي بمواصلة حكومة خادم الحرمين الشريفين اهتمامها بقطاعات الصحة والتعليم والإسكان والتوظيف والنقل والاقتصاد وغيرها، وتوفير الدعم السخي لها.

وأكد مدير عام معهد الإدارة العامة أن عناية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بالتعليم والتدريب وتطوير الموارد البشرية الوطنية، لا حدود لها ليقينه حفظه الله أن الإنسان السعودي هو هدف التنمية الأول وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)