مدير معهد الإدارة: خطاب خادم الحرمين اتسم بعمق المعنى ووضوح الرؤية

مدير معهد الإدارة: خطاب خادم الحرمين اتسم بعمق المعنى ووضوح الرؤية

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام معهد الادارة العامة د.مشبب بن عايض القحطاني أن خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، الذي ألقاه في افتتاح الدورة السابعة لمجلس الشورى اتسم بعمق المعنى ووضوح الرؤية، وأوضح بشكل جلي ملامح السياسة في المملكة داخلياً وخارجياً، ومواقفها تجاه القضايا الإقليمية والدولية.

وقال: “إن خطاب خادم الحرمين الشريفين أشار إلى ماقامت به الدولة من إعادة هيكلة لبعض القطاعات والأجهزة الحكومي، ومنح هذه الأجهزة دفعة كبيرة وصلاحيات أوسع لجعلها أكثر قدرة وفعالية على تحقيق أهدافها، بما يحقق مصلحة الوطن ويحفظ مكتسباته، ويحقق التنمية التي ينشدها ويتطلع إليها المواطن.

وأضاف: “إن المملكة تسير بخطى واثقة نحو مستقبل أكثر إشراقاً بفضل الله ثم بفضل ما اتخذ من إجراءات تنظيمية وتطويرية، مشيراً إلى ماتعيشه المملكة من إزدهار ونماء بفضل الله ثم بما تحظى به من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين، سائلاً العلي القدير أن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره وازدهاره وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>