مدير مكتب التربية والتعليم بالرائد يرعى الحفل الختامي لمدرسة عكاظ الابتدائية

مدير مكتب التربية والتعليم بالرائد يرعى الحفل الختامي لمدرسة عكاظ الابتدائية

التعليم السعودي :رعى مدير مكتب التربية والتعليم بحي الرائد الدكتور عبدالله بن محمد المهنا الحفل الختامي وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين في مدرسة عكاظ الابتدائية وذلك بحضور الأستاذ خالد الصيخان مدير عام نادي الحاسب الآلي بتعليم الرياض والأستاذ وائل العنزي مدير قطاع الأعمال في شركة حاسابات العرب وكيل منتجات آبل في المملكة الراعي الرسمي للحفل الختامي للمدرسة وأولياء أمور الطلاب. وفي بداية الحفل اطلع الدكتور المهنا على أنشطة المدرسة التي نفذتها خلال العام الدراسي الحالي واستمع من مدير المدرسة إلى شرح واف عن مشاركات الطلاب ودورها في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم. عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم تلاه الطالب بدر شملان ثم ألقى مدير المدرسة كلمة شكر من خلالها الحضور على مشاركتهم أبنائهم الطلاب حفلهم واستعرض ما قامت به المدرسة من أنشطة مختلفة تسير جنباً إلى جنب من الخطة الدراسية المنهجية.

عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب ألقاها الطالب محمد الزايد ثم قصيدة وفاء لدور المعلم ألقاها الطالب عبدالرحمن المطيري عقب ذلك قدمت مجموعة من الطلاب مسرحية “الكتاتيب” والتي تحكي واقع التعليم في بداياته في المملكة عقب ذلك قدم الطالبان سعود الشهراني وعبدالمحسن الخيال نشيد ثم شاهد الجميع فيلماً وثائقياً يحكي واقع مسيرة التعليم في المملكة ونشأة مدرسة عكاظ حتى اليوم كما استعرض الفيلم أنشطة المدرسة وبرامجها خلال العام الدراسي الحالي. بعد ذلك بدأت مسيرة طلاب الصف السادس أمام الحضور. وفي نهاية الحفل كرم الدكتور عبدالله المهنا والأستاذ خالد الصيخان والأستاذ وائل العنزي الطلاب المتفوقين والمتميزين. ثم قدم الدكتور المهنا درع شكر وعرفان لشركة حاسبات العرب على رعايتها للحفل الختامي ودرعاً لآخر لنادي الحاسب الآلي بتعليم الرياض على دعمه ورعايته للحفل الختامي كما قدم طلاب الصف السادس درع “همسة وفاء” لإدارة ومنسوبي المدرسة عرفاناً منهم بالدور الذي قدمته المدرسة لهم. كما قدم مدير المدرسة درع شكر وتقدير لمدير مكتب التربية والتعليم بالرائد.

وفي نهاية الحفل أثنى مدير مكتب التربية التعليم بالرائد على جهود مدرسة عكاظ في أداء رسالتها التربوية والتعليمية كمؤسسة تربوية متكاملة وأشاد بالجهود التي بذلتها في إبراز الحفل الختامي للمدرسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)