مدير مكتب تعليم المجاردة يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم

مدير مكتب تعليم المجاردة يرأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم

التعليم السعودي : عقد مدير مكتب التعليم بمحافظة المجاردة علي بن عبدالرحمن بن سردة اليوم اجتماعًا بقادة المدارس وأعضاء لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم , وذلك في قاعة الاجتماعات بالإدارة ، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية علي محسن عداوي ومدير المالية والإدارية علي الرايقي ، ومدير الأمن والسلامة حبشي البارقي.
وناقش مدير مكتب التعليم بالمجاردة مع قادة المدارس وأعضاء لجنة الاستعداد تجهيز المدارس من ناحية النظافة والتجهيزات التعليمية ، وتوزيع المقررات على الطلاب وسد العجز في مكاتب التعليم ، وتوزيع الجداول الدراسية ، كما ناقش المجتمعون تطبيق آلية سد العجز للمعلمين والمعلمات وفق التعميم الصادر بهذا الشأن ، وصرف الميزانية التشغيلية وفق أوجه الصرف وحسب التعميم المنظم لذلك الانضباط الكامل واتخاذ اللازم وفق التعليمات.
وأوضح ابن سردة أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها خطة مكتب التعليم للاستعداد للعام الدراسي القادم ، وعرض كل ما يخص إدارات أعضاء اللجنة من خطط وبرامج للعام الجديد ، مشددًا على قائدي المدارس بالرفع عاجلاً بالموظفين والموظفات المنقطعين عن العمل وغير المباشرين من المعلمين والمعلمات الجدد ، وتطبيق ضوابط تشغيل المقاصف ، وتشكيل لجنة في كل مكتب لإنهاء إجراءات قبول الطلاب.
كما ناقش المجتمعون العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها عدد من قادة المداس واتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة حيالها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)