مدينة الملك سعود الطبية تحتفي بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية

مدينة الملك سعود الطبية تحتفي بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية

التعليم السعودي – واس : دُشن بمدينة الملك سعود الطبية برنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية تحت شعار ” القرب من الأمهات ” الذي نظمه مستشفى النساء والولادة بالمدينة بمناسبة الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية .
وأكد مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير الدكتور بمدينة الملك سعود الطبية طارق الخويطر أن المدينة تحرص على تفعيل جميع البرامج التوعوية التي تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع .
من جانبه.. بيّن رئيس لجنة الرضاعة الطبيعية بمدينة الملك سعود الطبية الدكتور حيدر الصميلي أن العالم يحتفل سنوياً بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية من أجل تسليط الضوء على أهميتها وضرورة دعمها وما هي الآثار المترتبة عليها، مشيراً إلى أن احتفاء المدينة هذا العام مختلف حيث يأتي بعد الاحتفاظ بلقب مستشفى صديق الطفل .
من جانبها.. رحبت مديرة إدارة التوعية الصحية بالمدينة الدكتورة ليلى السعيد بالحضور شارحة المعنى العام لشعار الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية” القرب من الأمهات “مؤكدة أن الأم هي المصدر الغذائي الأول لطفل لاكتساب المهارات والنمو السليم .
بعد ذلك كرّم مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير الدكتور طارق الخويطر الأقسام المشاركة في برنامج الرضاعة الطبيعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)