مدينة الملك فهد الطبية تحدد مواعيد الزيارة في رمضان

مدينة الملك فهد الطبية تحدد مواعيد الزيارة في رمضان

التعليم السعودي :أعلنت مدينة الملك فهد الطبية عن تعديل مواعيد العمل في العيادات الخارجية ومواعيد الزيارة للمرضى المنومين خلال شهر رمضان المبارك.
وقال المدير التنفيذي المشارك لإدارة شؤون المرضى في المدينة الدكتور أحمد أبو عباة، إن مواعيد العمل في العيادات الخارجية سيكون من يوم الأحد إلى الخميس من 9.30 صباحاً ، إلى 3.30 عصراً.
وأضاف أن مواعيد الزيارة للمرضى المنومين في مدينة الملك فهد الطبية ستبدأ من 7 مساءً إلى 11 مساءً، لجميع أيام الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة فستكون الزيارة من 1 ظهراً إلى 5 مساءً، ومن الساعة 7 مساء إلى الساعة 11 مساء، مشيراً إلى أن مواعيد الزيارة لأقسام العناية المركزة للكبار والصغار ووحدة الجلطات فستكون من 1.30 ظهراً إلى 3 عصراً، ومن 7 مساءً إلى 9 مساءً.
وعن قسم العناية القلبية والعناية الوعائية بين الدكتور أبو عباة أن موعد الزيارة بهما سيبدأ من 7 مساءً إلى 9 مساءً، مبينا أن قسم العناية المركزة لحديثي الولادة ستكون الزيارة فيه مستمرة 24 ساعة للوالدين فقط، بينما يستقبل قسم الإسعاف والطوارئ في المدينة، المرضى على مدار 24 ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)