مذاكرة ذكية مجانية لطالبات الثانوي والجامعات

مذاكرة ذكية مجانية لطالبات الثانوي والجامعات

التعليم السعودي : يقيم المركز الوطني للقياس اليوم الأربعاء، دورة تدريبية مجانية للطالبات بعنوان «المذاكرة الذكية» تقدمها الأخصائية الاجتماعية نوال العتيبي، وتستهدف طالبات المرحلة الثانوية والجامعية.

وتهدف الدورة إلى تقديم عرض لفنون المذاكرة والاستعداد للاختبارات، واكتساب مهارة تنظيم الوقت، وتركز على اكتساب الطالبات عددا من المهارات، كالاستعداد النفسي والتهيئة للمذاكرة، وطرق ووسائل التحفيز الذاتي، وترتيب الأفكار والموضوعات للمذاكرة، وطرق التلخيص والحفظ، إضافة إلى التعرف على وسائل التغلب على قلق الاختبارات، وطرق الاستعداد والتهيئة ليلة الاختبار، مع التعرف على أنواع أسئلة الاختبارات. وأوضح المركز أن التسجيل متاح مجاناً من خلال بوابة المركز الوطني للقياس الالكترونية http:/‏/‏www.qiyas.sa/‏MAndAssesment/‏Pages/‏workshop.aspx،وستعقد الدورة بالفترة المسائية من الساعة 4:30م الى 8:30م في مقر المركز الوطني للقياس بحي النخيل بالرياض، وستتسلم للمشاركات في نهاية الدورة شهادة حضور وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)