مذكرة تعاون بين «السياحة» وشركة اتصالات

مذكرة تعاون بين «السياحة» وشركة اتصالات

التعليم السعودي : وقع عميد كلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة ماجد العنزي، مذكرة تعاون مع شركة اتصالات شهيرة بالمملكة نصت بنودها على معاملة الكلية ومنسوبيها من مدربين ومتدربين وتصنيفهم على شريحة قطاع الأعمال بما يخولهم الحصول على العديد من العروض والمزايا الخاصة والتي لا يتم طرحها لشريحة الأفراد.
وتضمنت الاتفاقية التي شارك فيها مدير تقنيات المعلومات بالكلية أحمد الردادي على قيام شركة الاتصالات الشهيرة بتزويد منسوبي الكلية بأحدث العروض والتي تتضمن أجهزة الاتصال وخدمات الإنترنت إضافة إلى خدمات الاتصالات المتعددة وبالتالي إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتدربين للحصول على وسائل الاتصال الحديثة.
من جهته أشار ماجد سفر مندوب قطاع المبيعات بالشركة عن إمكانية حصول منسوبي الكلية على تلك العروض من خلال مكاتبهم المختلفة، ووعد بتخصيص أحد مندوبي المبيعات لتقديم الخدمة داخل الكلية خلال أوقات الدوام الرسمية معربا عن تطلعهم للمزيد من التعاون بين الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)