مذكرة تفاهم بين جامعة الملك سعود والهيئة العامة للأوقاف لتبادل الخبرات العلمية والعملية

مذكرة تفاهم بين جامعة الملك سعود والهيئة العامة للأوقاف لتبادل الخبرات العلمية والعملية

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة الملك سعود اليوم، مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للأوقاف، بهدف استحداث برامج دراسات عليا تخدم النشاط الوقفي وتقديم خدمات تعليمية للتطوير المعرفي والمهني لمنسوبي الهيئة، وتبادل الاستشارات والدراسات الفنية لحل المشكلات والتحديات المتعلقة بالقطاع الوقفي.
كما تهدف المذكرة إلى تحفيز طلبة الدراسات العليا ومشرفيهم على تبني بحوث مرتبطة بالأوقاف، وإقامة مشاريع وفعاليات مشتركة مع باقي مكونات القطاع الوقفي، والعمل على ابتكار وطرح منتجات وقفية وتسويقها.
ووقع المذكرة من جانب الجامعة نيابة عن معالي الرئيس وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور خالد بن إبراهيم الحميزي ومن جانب الهيئة العامة للأوقاف ونيابة عن المحافظ نائب المحافظ للمصارف والبرامج التنموية عبدالرحمن العقيل.
وتأتي هذه المذكرة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وفي إطار تظافر الجهود الوطنية في تحقيق أهداف التنمية وتأصيل مفهوم الشراكة بين الأجهزة الحكومية وتوثيق الصلات العلمية والعملية فيما بينها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)