مذكرة تفاهم بين كرسي التغير المناخي بجامعة الملك سعود وجمعية البيئة

مذكرة تفاهم بين كرسي التغير المناخي بجامعة الملك سعود وجمعية البيئة

مدونةة التعليم السعودي – واس : نيابة عن معالي رئيس جامعة الملك سعود، وقع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ اليوم، مذكرة تفاهم بين كرسي التغير المناخي وتنمية البيئة والغطاء النباتي وجمعية البيئة ومكافحة التصحر، مثلها في التوقيع سمو الأمير متعب بن فهد بن فيصل رئيس مجلس إدارة الجمعية، بحضور عميد البحث العلمي الدكتور محمد الوابل، وعميد كلية العلوم الدكتور زيد العثمان والمشرف على الكرسي الدكتورة أسماء الحقيل وعدد من أعضاء الجمعية.
وأوضح الدكتور آل الشيخ أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقاً من اهتمام الجامعة بتوطيد أواصر التعاون البحثي المشترك بين مؤسسات المجتمع فيما يتعلق بالمحافظة على البيئة حتى تتضافر الجهود للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة.
بدورها، أوضحت الدكتورة الحقيل بأن هذه المذكرة أتت مواكبةً لمبادرة السعودية الخضراء وتهدف إلى تعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي والتوعية البيئية بما يخدم أهداف تنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر في المملكة، كما أن المذكرة تتضمن التعاون في مجالات الاستشارات والتدريب وتنفيذ البرامج التوعوية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)