مذكرة شراكة بين تعليم الشرقية ولجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام

مذكرة شراكة بين تعليم الشرقية ولجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام

التعليم السعودي :وقّعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية اليوم مذكرة شراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الروضة والريان بالدمام بمقر اللجنة بحي الروضة.
ووقع الاتفاقية مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس, ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة والشيخ محمد بن حمد الخميس, بحضور وكيل إمارة المنطقة الشرقية بالانابه فيصل بن أحمد العثمان.
وتضمنت الاتفاقية جملة من الأهداف المركزية والتي من أولوياتها الاهتمام بفئة الشباب من الجنسين وتلمس احتياجاتهم وتوفير البيئة السليمة لممارسة هواياتهم, وتحقيق أقصى غاية في التعاون والتكامل بما يسهم في علاج المشكلات والظواهر السلبية, والتنسيق والتعاون بين الجهتين في تقديم برامج تربوية للطلاب والطالبات بمدارس الأحياء التابعة للجنة التنمية الاجتماعية في مراحل التعليم المختلفة الابتدائية والمتوسطة والثانوية للبنين والبنات.
وأكد مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس على أن الشراكة المجتمعية تعد سمة حضارية, تحفّز المؤسسات إلى إيجاد روابط بينها وبين مثيلاتها من المؤسسات ذات الهدف المشترك من أجل رؤية واضحة تعبر عن تكاملية العمل وإرضاء المستفيد.
وبين أن إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية تسعى من أجل بناء مجتمع معرفي وتقديم برامج تربوية للطلاب والطالبات وتشترك معها في ذلك لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الروضة والريان والدخول بعقد شراكة مجتمعية يكفل توحيد الجهود, مما ينشأ عن ذلك تحقيقا لأهدافهما انطلاقا من كونهما مهتمين بدعم ورعاية التربية والتعليم بذات الرغبة الجادة في التعاون والتكامل بما يحقق أهداف تطوير العملية التربوية والتعليمية وتحسين جودته وفقا لرؤية قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – وتحقيقا لجملة الأهداف التي تخدم الطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)