مرابطون في الاختبارات : عائدون للميدان لنكتب ملاحمنا بالرصاص

مرابطون في الاختبارات : عائدون للميدان لنكتب ملاحمنا بالرصاص

التعليم السعودي – متابعات : «عائدون للميدان لنكتب قصص التفوق ونذود عن حدود الوطن الغالي».. كلمات عبر بها جنود مرابطون عن مشاعرهم لـ«عكاظ» من داخل القاعات بعد أسبوع من الاختبارات في مدارس صامطة. ومن المتوقع أن ينهي 180 من المرابطين يوم غد (الأحد) اختباراتهم. وأكدوا أن إدارات المدارس وفرت لهم المناخ المناسب لأداء الاختبارات. ويقول وكيل رقيب محمد خلف الحارثي إن أيام الاختبارات فترة للتنافس وتحقيق أعلى الدرجات الدراسية قبل العودة إلى ميادين الشرف والبطولة، مبينا أن الانتصارات التي يحققها البواسل في الحد الجنوبي تحفزهم في جميع المجالات. ويتفق معه الرقيب ظافر محمد الشهراني ويضيف أنهم وجدوا الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات. وشكر إدارات المدارس على ما قدمته من ترحيب وتسهيلات لهم، وزاد: «المرابطة ومواجهة العدو والذود عن الحدود لا تمنع من مواصلة الدراسة بل هي حافز للارتقاء بمستوانا الدراسي، فالجندي السعودي حريص على الارتقاء بمستواه علميا كما هو حريص على الارتقاء بقدرته ومهاراته على الحرب ومواجهة العدو». أما وكيل رقيب فيصل محمد عكور فقال: «عائدون للميدان على الحدود لنكتب بطولتنا بالرصاص بعد أسبوع من الكتابة بالأقلام في قاعات الاختبارات».
من جانبه، أوضح مدير مكتب التعليم بصامطة عبدالرزاق الصميلي، أن مدارس المحافظة استعدت بصورة جيدة لاستقبال الطلاب في الاختبارات، وتم استقبال المرابطين بالحلوى وتهيئة القاعات لهم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)