مرام وفاطمة تجددان نزف المعلمات على الطرق

مرام وفاطمة تجددان نزف المعلمات على الطرق

التعليم السعودي : لقيت معلمة مصرعها فيما أصيبت زميلتها وسائقهما أمس، نتيجة حادث مروري وقع في محافظة المهد، بعد أن اصطدمت مركبتهما بشاحنة بطريق مركز السويرقية التابع لمحافظة المهد، لتعيد الحادثة ذكرى وفاة معلمتين قضيتا في حادث مشابه بمحافظة خيبر قبل أسبوعين.
وعلمت “الوطن” من مصادر أن الحادث وقع لمركبة المعلمتين خلال عودتهما من مدرستهما في قرية السراحية 145 كلومترا عن محافظة المهد، مبينة أن الحادث وقع بسبب تعرجات الطريق وضعف الصيانة وكثرة وجود الشاحنات فيه، لأنه منفذ السائقين المخالفين الهاربين من نقاط وزن الحمولة على الطرق.
وفيما لقيت المعلمة مرام عبدالله سعود حتفها في حادث أمس، ما تزال زميلتها فاطمة أحمد الغامدي وسائقهما عاطف متولي الذين كانوا في طريق عودتهم إلى محافظة جدة يتلقيان العلاج في مستشفى المهد، ووصفت حالة السائق بالحرجة.
وأوضح عدد من أهالي مركز السويرقية خلال حديثهم أمس لـ”الوطن” أن المواطنين قاموا بنقل المصابين والمتوفاة إلى مستشفى المهد العام لعدم وجود مركز للهلال الأحمر على طرق السفر في المراكز التابعة لمحافظة المهد.
وأوضح المتحدث الرسمي للشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة عبدالرزاق حافظ، أن مستشفى المهد العام استقبل أمس ثلاثة مصابين نتيجة حادث مروري بالقرب من مركز السويرقية 20 كيلومترا عن محافظة المهد، مشيرا إلى أن الحادث نتج عنه وفاة معلمة وإصابة زميلتها بإصابات متوسطة، وسائقهما بإصابات خطيرة بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)