مرشح رئاسة بمصر: أنا ابن غير شرعي للفنانة كاميليا والملك فاروق

مرشح رئاسة بمصر: أنا ابن غير شرعي للفنانة كاميليا والملك فاروق

التعليم السعودي : شهد اليوم الثاني لسحب أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية بمصر مفاجئة طريفة، تكسب سباق الرئاسة المشتعل بعضا من الكوميديا، وذلك بعد أن قام مواطن ادعى أنه ابن غير شرعي للملك فاروق بسحب أوراق الترشح.
وقال المرشح -واسمه عادل عابدين، الذي يقيم بجوار سينما قصر النيل- إنه نتاج علاقة الملك السابق بالفنانة السابقة كاميليا، ولكن الملك أنكر الطفل، وعندما ماتت أمه في حادثة الطائرة المعروفة قامت إحدى الأسر الغنية برعايته.
وقال عادل: أنا لا أحمل أي مؤهل دراسي وبرنامجي الانتخابي يقوم على استعادة الملكية ومحاربة الأعداء الستة للشعب المصري وهى الفقر والجهل والمرض والرشوة والمحسوبية والظلم.
وحول ما قد يواجهه من سخرية لادعائه الانتساب للملك فاروق، أعلن عادل أنه رفع دعوى نسب، ومن المقرر أن تبت المحكمة بجلسة 4 إبريل في هذا الأمر، بعد تقديمه للأوراق المطلوبة.
من ناحية أخرى، شهد اليوم الثاني لسحب أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة حضور الإعلامية بثينة كامل التي لفتت الانتباه بارتدائها “الجلابية” الفلاحي، ولفت الانتباه –أيضا– مواطن آخر يدعى سعد نعمان يعمل سمكريا، وقال إنه لا يحمل شهادة أو مؤهلا دراسيا، لكن لديه برنامج طموح لحل مشكلات البطالة والصناعة والفقر، كما سحب أوراق الترشح  مواطن حضر إلى مقر اللجنة مرتديا “شبشب” وآخر جاء على دراجة بخارية “موتوسيكل”.
وطالب أعضاء بصفحات “فيس بوك” التي تناقلت هذه الوقائع الطريفة بوضع ضوابط تمنع ما سموه بـ “المهزلة”، وطالبوا بمحاكمة من يهزأ بهذا الأمر أو إحالته لمستشفي الأمراض العقلية، لأن مصر –على حد قولهم- بحاجة إلى رئيس وليس مهرجا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)