مركز أبحاث مكافحة الجريمة يعقد ورشة عمل لمناقشة نتائج وتوصيات دراسة ” النصب والاحتيال “

مركز أبحاث مكافحة الجريمة يعقد ورشة عمل لمناقشة نتائج وتوصيات دراسة ” النصب والاحتيال “

التعليم السعودي : عقد مركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية ممثلا في إدارة العلاقات العلمية , ورشة عمل لمناقشة نتائج وتوصيات دراسة بعنوان “النصب والاحتيال” التي أعدها الدكتور محمد بن عميرة وياسر العمودي وذلك في مقر نادي ضباط قوى الأمن بالرياض .
وهدفت الورشة إلى التعرف على خصائص الجناة والمجني عليهم في حوادث النصب والاحتيال من أجل تقديم المقترحات والتوصيات التي تساعد على وضع برامج علمية أمنية متكاملة للحد من حوادث النصب والاحتيال .
وتم افتتاح الورشة أمس الأحد من قبل المشرف العام على مركز أبحاث مكافحة الجريمة الدكتور ذعار بن نايف بن محيا وبحضور ومشاركة العديد من القطاعات المعنية بموضوع الورشة ممثلة في وزارة التجارة ووزارة العدل ووزارة النقل وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والمباحث الإدارية
والأمن العام وشرطة منطقة الرياض وشرطة منطقة مكة المكرمة وشرطة منطقة المدينة المنورة وشرطة المنطقة الشرقية وشرطة منطقة تبوك ووكالة الوزارة لشؤون الحقوق ووزارة الاتصال والشرطة الدولية وهيئة التحقيق والادعاء العام .
كما شارك في الورشة العديد من الأساتذة والباحثين ومديري الإدارات بالمركز , حيث خرجت الورشة بالعديد من التوصيات العلمية التي يؤمل أن تساهم في مكافحة مثل هذه الجرائم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)