مركز إسماعيل أبو داود للتدريب يعقد ورشتيْ عمل للفتيات

مركز إسماعيل أبو داود للتدريب يعقد ورشتيْ عمل للفتيات

التعليم السعودي : وقّع مركز الشيخ إسماعيل أبو داود للتدريب عقد شراكة مع دار الحكمة للبنات، وذلك لعقد ورشتي عمل في حرم الجامعة، بعنوان “من حرّك قطعة الجبن الخاصة بي؟” و”الإبداع والتخطيط الذهني” وتسعى هذه الورش إلى تزويد الطالبات بالمهارات الحيوية التي تساعدهن في تحقيق أقصى إمكاناتهنّ الواعدة.

وتبلغ رسوم المشاركة الأصلية 1,000 ريال سعودي لورشة العمل الواحدة، إلا أن مركز الشيخ إسماعيل أبو داود للتدريب مع دار الحكمة للبنات يتحملان القدر الأكبر من التكلفة؛ إذ تصبح الرسوم المترتبة على الطالبة الواحدة 90 ريالاً سعودياً فقط للدورة؛ وذلك لاستقطاب المزيد من الطالبات لحضور تلك الدورات المعزّزة للقدرات والمهارات.

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة قال أسامة اسماعيل أبو داود، رئيس مجلس مجموعة أبو داود: “إننا ملتزمون تمامًاً تجاه تشجيع السعودة في المملكة من خلال إعداد أفراد يتمتعون بالتأهيل الكامل والاستعداد لمتطلبات سوق العمل، وذلك من خلال دورات تدريبية متفوقة تكسبهم نخبة من المهارات الشخصية.

ولأننا نؤمن بأن السعودة ليست مجرد أرقام ونسب، فنحن نسعى لتمكين الأفراد من التفوق في مجال العمل والتمكن من المنافسة، وتمثيل بلادنا في المحافل العالمية، فيما نعدّ الباحثين عن العمل للريادة في المجتمع”..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)