مركز اكتفاء ببر عنيزة يلحق عشرة مستفيدين بدبلوم للغة الإنجليزية

مركز اكتفاء ببر عنيزة يلحق عشرة مستفيدين بدبلوم للغة الإنجليزية

التعليم السعودي : ألحق مركز اكتفاء للتنمية البشرية التابع لجمعية البر بعنيزة مؤخرًا , عشرة مستفيدين من الجمعية في دبلوم اللغة الانجليزية الذي يستمر تسعة أشهر .
وأوضح مدير مركز اكتفاء محمد الرشيدي أن المركز تكفل بمصاريف الدبلوم بالتعاون مع الجمعية الخيرية الصالحية , ويحصل المستفيدون على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بعد انتهاء الدبلوم ، مشيرًا إلى أن اكتفاء يسعى إلى تأهيل أبناء وبنات الأسر المستفيدين للدخول في سوق العمل من خلال تهيئتهم بمتطلبات الوظيفة سعيًا للوصل إلى اكتفاء الأسر ذاتيًا .
وبين أن مركز اكتفاء وسيط بين المستفيدين وأبنائهم وبين القطاع الخاص لتوفير وظائف لهم تسهم في تحويل الأسر المسجلة في الجمعية من مستهلكة إلى منتجة لتصل بهم إلى الاكتفاء الذاتي من خلال دعم الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية لعمل مشاريع داخل المنزل ودعمها لعمل مشاريع متناهية الصغر ،والسعي في توظيف أبناء الأسر المستفيدة من الجمعية والبحث لهم عن وظائف داخل القطاع الخاص وعمل تحفيز لهم لدخول هذه الأعمال ، إضافة لتدريب وتأهيل أبناء الأسر المستفيدة تمكنهم من دخول سوق العمل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)