مركز الأمير سلطان بالقصيم يحتفي بتخريج الدفعة الأولى من متدربي برنامج تقنية القلب

مركز الأمير سلطان بالقصيم يحتفي بتخريج الدفعة الأولى من متدربي برنامج تقنية القلب

التعليم السعودي – واس : احتفى مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم بتخريج الدفعة الأولى من متدربي برنامج تقنية القلب والأوعية الدموية ،بحضور المشرف العام على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم الدكتورعبدالرحمن المسند وعدد من رؤساء الأقسام الطبية والإدارية في المركز.
وأوضح رئيس قسم الإجراءات غير التداخلية في المركز المشرف على البرنامج الدكتور محمد سعيد أن البرنامج استمر على مدى عام كامل ومعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، وينقسم في خططه التعليمية إلى أجزاء علمية نظرية وأخرى تدريبية تطبيقية تلقى خلالها المتدربون القدر الكافي من المهارات العملية التي ستجعلهم قادرين مستقبلاً على العمل في وحدات تصوير القلب بالموجات فوق الصوتية لدى عودتهم إلى مستشفياتهم التي يعملون بها سواء داخل منطقة القصيم أوخارجها ،  مبيناً وجود متدربين من منطقة المدينة المنورة ومن محافظة خميس مشيط.
ونيابة عن المتدربين عبر الفني عبدالمجيد العتيبي عن شكره وتقديره لإدارة المركز والقائمين على البرنامج على ما تم توفيره من بيئة تعليمية وتدريبية متميزة ساعدتهم على تجاوز الصعوبات وأسهمت في تحقيقهم لأهدافهم التي من أجلها التحقوا بهذا البرنامج.
من جانبه هنأ المشرف العام على المركز الدكتورعبدالرحمن المسند المتدربين على إنهائهم للبرنامج ، متمنياً أن ينعكس ذلك على الرقي بمستوى الخدمة المقدمة لمرضى القلب في المستشفيات التي يعملون بها ، وحثهم على الاستمرار في كسب المزيد من الخبرات العلمية والتعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)