مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة يحتفي بطلابه في أمسية رمضانية

مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة يحتفي بطلابه في أمسية رمضانية

التعليم السعودي : ضمن البرنامج الصيفي الذي يقيمه بمركز الأمير سلطان للخدمات المساندة للتربية الخاصة بالرياض أقام المركز الثلاثاء الماضي إحتفالاً رمضانياً للأطفال بحضور أولياء أمورهم شاركهم فيه عدد الوسائل الإعلامية وبعض الفنانين في أمسية رمضانية بهيجة أدخلت السرور على قلوب الأطفال وأسرهم.

وقد شهد اللقاء عدداً من الفقرات الترفيهية بحضور فرق شعبية شاركت فيه الأطفال اللعب والمرح ساعات كما شهد فقرة عن (القرقيعان) وهي مناسبة اجتماعية أبطالها أطفال يجوبون الأزقة والشوارع بلباس شعبي وبأكياس مخصّصة لهذه المناسبة، يطرقون الأبواب طلبا للحلوى والمكسرات، ويدعون لأهل البيت بالرزق والصلاح.

يذكر أن مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة يقدم في برنامجه الصيفي مجموعة من الأنشطة التربوية الهادفة والمتنوعة يتم تنفيذها خلال الإجازة الصيفية في المركز وذلك لاستثمار وقت فراغ الطلاب لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة تحت إشراف معلمين مختصين في مجال الإعاقة.

ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات الطلاب وما لديهم من قدرات وتعزيز قدرات الطلاب في الاعتماد على أنفسهم وفقا لحالاتهم الفردية والتوجيه الايجابي للانفعالات السلوكية لدى الطلاب وطاقاتهم الفكرية والحركية وتنمية مهاراتهم المختلفة الإدراكية والحركية وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)