مركز الأمير سلمان الاجتماعي يدشن حملة إفطار صائم ” الجوالة “

مركز الأمير سلمان الاجتماعي يدشن حملة إفطار صائم ” الجوالة “

التعليم السعودي :يدشن مركز الأمير سلمان الاجتماعي حملة إفطار صائم ” الجوالة ” ضمن برامجه الاجتماعية الرمضانية في ظل مبادراته الخيرية التي يحرص على تقديمها للمجتمع باستمرار .
ويستعد برنامج عطاء للأعمال التطوعية التابع لمركز الأمير سلمان الاجتماعي بتدشين الحملة بالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل حيث ينظم فريقا ارتقاء التطوعي وإهداء الخيري حملة تفطير الجوالة، بالتزامن مع حملة السلة الغذائية ، وسيفتح باب استقبال التبرعات العينية من المتبرعين لمحتويات حملة إفطار صائم ” الجوالة ” في اليوم الخامس من شهر رمضان .
وأكدت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان مديرة القسم النسائي للمركز حرص مركز الأمير سلمان الاجتماعي على التواصل مع جميع أطياف المجتمع ، مبينة أن برامج الحملات تأتي لتجسد صورة من صور التكافل الاجتماعي بين المسلمين التي حثنا عليها ديننا الحنيف بالتزامن مع الشهر الفضيل, مشيرة إلى فضل تفطير الصائم كما جاء في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم :” من فطر صائماً كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيئاً” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)