مركز الأمير سلمان الاجتماعي يوقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع أكاديمية دله للعمل التطوعي

مركز الأمير سلمان الاجتماعي يوقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع أكاديمية دله للعمل التطوعي

التعليم السعودي – واس :وقع مدير العام لمركز الأمير سلمان الاجتماعي رشاد سعيد هارون ، و المدير التنفيذي لإدارة المسؤولية الاجتماعية بمجموعة دله البركة القابضة أيمن أنور فلمبان مؤخراً ، اتفاقية شراكة إستراتيجية بين مركز الأمير سلمان الاجتماعي و أكاديمية دله للعمل التطوعي في مجال الأعمال التطوعية ، بمقر مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض .
وتهدف الاتفاقية إلى تشجيع ودعم وتدريب و تأهيل الشباب السعودي للعمل التطوعي ، من خلال إيجاد منظومة فعالة للاستفادة من الإمكانية المتاحة وما يتمتع به المجتمع السعودي من روح العطاء و المبادرة و تأصيل القيم والمبادئ ديننا الحنيف .
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة لمركز الأمير سلمان الاجتماعي عبدالله العلي النعيم أن مركز الأمير سلمان الاجتماعي يقدم خدمات اجتماعية كبيرة وجيدة ويعتبر المكان المناسب لنشر ثقافة العمل التطوعي والخيري بين أفراد المجتمع على مستوى العاصمة الرياض”، مضيفاً أن الاتفاقية التي تم توقيعها بين المركز وأكاديمية دله البركة تعد نموذج يحتذى في الشراكة المجتمعية بين منظمات المجتمع المدني .
وأكد رشاد بن سعيد هارون على أهمية الاتفاقية في العمل التكاملي والتطوعي ، وأن المركز سيسعى لتفعيل بنودها وإنزالها إلى أرض الواقع .
من جانبها أشارت صاحبة السمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان مديرة القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي إلى أن الشراكة مع أكاديمية دله للعمل التطوعي تعتبر إضافة مهمة للأعمال التطوعية ، لما تتميز به الأكاديمية من الاحترافية ولتجسيدها مفهوم المسئولية الاجتماعية على أكمل وجه، مشددة على أهمية التكامل و التعاون بين الجهات ذات التوجهات المشتركة لتوحيد الجهود المبذولة ومضاعفة أثرها الايجابي على المجتمع .
فيما أبان المدير التنفيذي لإدارة المسؤولية الاجتماعية بمجموعة دله البركة على أن الاتفاقية بين مركز الأمير سلمان الاجتماعي وأكاديمية دله سينتج عنها العديد من البرامج والمشاريع التي تتعلق بالعمل التطوعي في جميع أنحاء المملكة .
يذكر أن برنامج عطاء للعمل التطوعي هو إحدى مبادرات مركز الأمير سلمان الاجتماعي ، ويعني بفئة الشباب بهدف نشر وترسيخ مفهوم ثقافة العمل التطوعي في إطار منظومة اجتماعية فاعلة ، للنهوض بالعمل التطوعي بشكل جماعي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)